راندا البحيرى : أنا أفضل من ياسمين عبد العزيز

بالفيديو..راندا البحيرى : أنا أفضل من ياسمين عبد العزيز.
حلَت الفنانة راندا البحيرى، ضيفًا على برنامج ''من غير زعل''، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، ويشاركها التقديم الفنان سعد الصغير على فضائية ''النهار''، السبت.
فى بداية الحلقة ظهر سعد كمقدم للحلقة وجاءت ريهام ضيفة مع راندا البحيرى, ثم قامت ريهام  باستفزاز راندا , وكررت نفس إجابتها القديمة عن رأيها فى الحكم الإسلامي, ثم تنفعل البحيرى قائله :أستضافتني ريهام منذ عامان بعد تنحي مبارك, وقلت أن الحكم الإسلامي هيساعدنا على تقليل الذنوب, ووقتها سافرت السعودية, وشعرت بالراحة هناك.
وعن أتهامها بتقاضي أجر في حملة حمدين صباحى قالت: لم أتقاض أى مبلغ أثناء وجودى في حملة حمدين صباحى, وخالد يوسف أشترك معنا بصفته صديق لحمدين وليس كمخرج.
وأستمرت ريهام في إثارة غضب راندا البحيرى واتهمتها بأنها من الممثلات التي لم تجد صعوبة في بداية مشوارها الفني, وأنها من المحظوظين الذين وصلوا لهذا المكانة بسهولة على عكس الفنانة ياسمين عبد العزيز وغادة عبد الرازق وانتصار ووفاء عامر.
ونفت البحيرى قائلة: ''أنا مش عايزة أبقى مثل ياسمين عبد العزيز, أو مثل باقي الممثلات, ولكن أريد أكون أحسن ممثلة في مصر''.
كما أتهمتها ريهام بالغرور والأنانية, فردت البحيرى: ''أنا مش متواضعة ولكن طموحة وواثقة من نفسي''.
كما قالت راندا: أنا راضية تماما عن فيلم ''بوسى كات '', الفيلم نجح وحقق إيرادات عالية جدا, وردت ريهام: ''لازم أجيب راقصة أمثل معاها عشان أنجح''.
ثم عرفت فى النهاية بأن كل ما جرى ''مزحة'' وظلت مندهشًة لبعض الوقت ثم ضحكت في النهاية قائلة: أول مرة أتعب في حياتي.