بالصور.. نور خيزران تنتهي من مهمتها الصحفية في الجزء الخامس من ''صبايا''

بالصور.. نور خيزران تنتهي من مهمتها الصحفية في الجزء الخامس من ''صبايا''.
 نتهت الفنانة الشابة نور خيزران من تصوير مشاهدها في مسلسل ''صبايا'' في جزئه الخامس والذي يعتبر آخر عمل تشارك فيه للموسم الحالي, والذى يذاع على قناة روتانا خليجية.
وفي تصريح لـ''مصراوى''  قالت نور إنها انتهت فعلا من تصوير آخر المشاهد مع المخرج محمود الدوايمة ليصبح وقتها في رمضان ملكا لها.
  وعن شخصيتها قالت: ''أديت شخصية فتاة تعمل صحفية وأراها شخصية حيوية جدا في مسلسل اجتماعي يحتاج على الكثير من الحركة''.
وأبدت سعادتها للمشاركة في هذا المسلسل واصفة إياه بالممتاز، مبينة أنها لم تكن لتشارك فيه لو لم يكن كذلك، ومشيرة إلى انتظار الجمهور له كما كان الأمر عليه منذ أربع سنوات.
وحول التعديلات التي طرأت على المسلسل والتغييرات التي وقعت اعتبرت خيزران الأمر جيد مبرهنة على ذلك بالجديد الذي يحصل فيه على مستوى القصة والتفاصيل والحالة النفسية لكل فتاة من فتيات المسلسل.
  وحول نشاطها  الفنى فى هذا الموسم قالت إنها حظيت بموسم مميز لافتة على أنها عملت خلاله مع أهم مخرجي الدراما السورية كسمير حسين ( حائرات) ونجدت أنزور ( تحت سماء الوطن) وباسل الخطيب ( يا مال الشام)، لكنها خصت المخرج سمير حسين بالإشادة الخاصة لكونه كان يوجهها ويقدمها بالصورة المثلى من النواحي الدرامية.
  يشار إلى أن نور خيزران باتت من أبرز الوجوه الواعدة بالحصول على درجة نجومية مبكرة رغم مشاورها القصير مع الدراما السورية حتى الآن.