طلعت زكريا يلطم على وجهه من لعنة رامز عنخ آمون

بالفيديو ..طلعت زكريا يلطم على وجهه من لعنة رامز عنخ آمون.
استضاف رامز جلال في برنامجه ''رامز عنخ آمون'' الفنان طلعت زكريا، السبت، وبدأت الحلقة بقيام إحدى المذيعات بإجراء حوار مع طلعت حول أسباب زيارته للمقبرة الفرعونية  وهل يؤمن بلعنة الفراعنة، وقد أجاب طلعت جئت من أجل السياحة فى مصر, وأنا عن نفسى لم أر شخص أصابته لعنة الفراعنة من قبل.
و رفض طلعت النزول خوفا من عمق الحفرة ولكن أقنعوه بالنزول, و نظرا لوزنة الزائد ,أحضروا له صندوق حديدى لتأمين نزوله فى المقبرة.
وعند مدخل المقبرة وجد  حجرا مكتوبا عليه بعض الرمز الفرعونية , وقام أحد الحاضرين بتكملة المقلب وقام  بترجمة الرموز قائلا '' من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه '', وقال طلعت '' يخرب بيت الفراعنة والسياحة اللى يعملوا فى الواحد كده، ولكن طاقم العمل أقنعه أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنه سوف يقوم بأخذ مجموعة من الصور فقط داخل المقبرة له من أجل تنشيط السياحة فى مصر.
وعندما دخل طلعت بمفرده إحدى الغرف تم غلق المقبرة عليه، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه, فألقى  ثعبان وخفافيش, وأثناء ذلك تعرض طلعت للخوف الشديد وقال ''نفسى خلص وهاموت الله يخرب بيت الزمبيل , وهاجيبلكم الشرطة لما أخرج'' , كما ظل يلطم على وجهه من ظلام المقبرة وصوت الطيور والثعبان.
وأثناء دخول طلعت الحجرة المجاورة للمقبرة , اكتشف وجود مومياء تتحرك بحرية,  وعند اقتراب المومياء منه قام بضربها.
وعندما يكتشف طلعت هذا المقلب يقوم بضرب رامز وقال له : ''أنا كنت مستريح منك منذ فترة , لكن لو كنت أعرف أن البرنامج ده يخصك كانت شلت أرجلى قبل ما أتى إليك فى البرنامج ده''.