فاروق الفيشاوي لـ''رامز عنخ آمون'': ''حلقة زي الزفت''

فاروق الفيشاوي لـ''رامز عنخ آمون'': ''حلقة زي الزفت''.
استضاف رامز جلال في برنامجه ''رامز عنخ آمون'' الفنان فاروق الفيشاوى، الاثنين، وبدأت الحلقة بقيام إحدى المذيعات بإجراء حوار مع الفيشاوى حول أسباب زيارته للمقبرة الفرعونية وهل يؤمن بلعنة الفراعنة، وأجاب الفيشاوى: "جئت من أجل السياحة فى مصر وكونهم اختارونى لهذه المناسبة بسبب أن الفنان دائما هو ضمير الأمة, وأنا عن نفسى لأ أؤمن بلعنة الفراعنة, ولكن أؤمن بعظمتهم".
وفوجىء الفيشاوى بوجود جيسكا وطلب منها أن تناديه بـ"روقة" , كما طلبت منه نزول المقبرة خلفها.
وفى سرعة مذهلة فاجىء الفيشاوى الجميع بنزوله المقبرة ولم تعنيه عمق الحفرة, وعند مدخل المقبرة وجد  حجرا مكتوبا عليه بعض الرمز الفرعونية , وقام أحد الحاضرين بتكملة المقلب وقام  بترجمة الرموز قائلا '' من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه ''.
وعندما دخل الفيشاوى أولى غرف المقبرة, كانت فى استقباله جيسكا وبمجرد خروجها من الغرفة, أغلقت الغرفة فى وجه الفيشاوى , وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه, فألقى  ثعبانا وخفافيش,  وقام العامل بتهدئته من الخارج قائلا :حافظ على هدوئك, وأثناء ذلك ظل الفيشاوى متماسكا قائلا للعامل "ولا يهمك بس أنا قلقان من الخفاش".
وأثناء دخوله الحجرة المجاورة للمقبرة قال" طلعونى ده مش وقت هزار", كما تكتشف وجود مومياء تتحرك بحرية,  وعند اقتراب المومياء منه كشف رامز عن شخصيته. وعندما يكتشف الفيشاوى هذا المقلب قال لرامز  : ''حلقة زى الزفت''.