بسمة وهبة تروي تجربتها مع السرطان واستئصال أحد ثدييها

بالفيديو- بسمة وهبة تروي تجربتها مع السرطان واستئصال أحد ثدييها .
تحدثت الفنانة بسمة وهبة عن تجربتها مع مرض السرطان أثناء استضافتها في برنامج "أنا والعسل" المذاع على فضائية "الحياة2"، الأثنين،  "أصبت بمرض السرطان منذ 9 أشهر حينما كنت في دبي وأنا أوقع برنامج جديد في قناة osn ولم أكن أخرج للتسوق، لذلك قمت للصلاة ركعتين لله سبحانه وتعالى وحينما وضعت يدي على صدري وجدت ما يشبه الكرة عن طريق الصدفة، ثم اتصلت بأمي في السعودية ورويت لها ما حدث، فنصحتني للكشف بالماموجرام، وظهرت النتيجة وهي ورمين لذلك سافرت إلى باريس وتم تشخيص الحالة بورم سرطاني خبيث".
وأضافت وهبة "كنت في منتهى القوة وتماسكت جداً ودعوت ربي بالشفاء، لكن زوجي علاء بكى وبدأت رحلة العلاج، وأجريت عملية جراحية وأحصل حالياً على علاج كيماوي كل أسبوع، وأنا في باريس الصيام هناك 19 ساعة ونصف، لذلك فضّلت السفر إلى بيروت حتى أشهر بمعالم رمضان، وندمت أنني لم آتي منذ اليوم الأول للبنان".
وتابعت الفنانة وهبة " تم استئصال أحد الثديين وقبل إجراء العملية لم أكن مترددة وكنت سعيدة لإزالة الورم السرطاني، لكن التحاليل الأمريكية أثبتت أن الورم السرطاني يمكن أن يعود مرة أخرى في الدم أو العظام، لذلك كان ينبغي أن أحصل على علاج مكثف من الكيماوي"، مضيفة "أنا قوية وأحاول أن أكون قوية أمام المرض"