هشام الجخ: السيسي ''دكر''ولست ضد الإخوان

بالفيديو- هشام الجخ: السيسي ''دكر''ولست ضد الإخوان 3
كتب - محمد الحكيم:
أشاد الشاعر هشام الجخ بالفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، قائلاً: ''السيسي دكر وثعلب سياسة ثقيل،  لكني لست ضد جماعة الإخوان المسلمين الدعوية لكني ضد سيطرة أي جماعة على مصر دون إشراك أبناء الوطن في الحكم''.
  وأضاف الجخ أثناء استضافته في برنامج ''جر شكل'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الاثنين، ''ربنا يسامح الرئيس المعزول محمد مرسى، فهو كان  فلاح غلبان، ويوم 30 يونيو كانت ثورة شعب حماها الجيش، والإخوان المسلمين تنظيم دولي له مخططاته، وإننا فى حاجة إلى شخص مثل الرئيس الراحل محمد أنور  السادات الآن''.  
واعترف بفضل الإعلامية منى الشاذلى التى كانت سبباً فى شهرته، وقال الجخ بأنه يفتخر بالشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى كقامة كبيرة، ووصفه بالهرم الرابع، موضحاً أن الشاعرة إيمان بكرى هى من لقبته بهويس الشعر العربى عندما حصل على أحسن شاعر عامية شاب عام 2008.
  وقال إنه أعطى صوته لمرسى فى جولة الإعادة وإنه ليس ضد الجماعة كجماعة دعوية، ولكنه ضد قيادات الإخوان الذين أفسدوا، مشيراً إلى أن الإعلان الدستورى هو ''القشة التي قصمت ظهر البعير''، مشيداً بموقف الجيش والذى انقذ البلاد من فتنة كبيرة وشدد على أن هناك فرقاً كبيراً بين التعبير عن الرأى والتقاتل من أجل فرض الرأي.