سر بكاء أميرة فتحى فى ''من غير زعل''

بالفيديو- سر بكاء أميرة فتحى فى ''من غير زعل''.
قالت الفنانة أميرة فتحى إن هناك فارق بين التمثيل وبين الحياة الشخصية , وأنا حرة فى قبولى أى دور طالما مقتنعة به.
وتعرضت أميرة للكثير من الاستفزازات عندما حلت ضيفة على برنامج المقالب ''من غير زعل'', الذى تقدمه المذيعة ريهام سعيد ويشاركها التقديم سعد الصغير على فضائية قناة النهار, الاثنين، وحاولت ريهام إثارة أعصابها عندما قالت: ''الوسط الفني سيء جدا وبه مشاكل كثيرة فى علاقات الفنانين ببعضهم, ولا أعرف سر قبولك ارتداء مايوه أمام الناس''
وأجابت أميرة قائلة: ''أنا مش جاية هنا عشان اتعلم الأدب, وتعلمينى البس إيه , وعموما أنا حرة واللى بيحاسبني ربنا وحده''.
واتهمتها ريهام بأن هناك من وقف بجوارها لدخول الوسط الفنى, فقالت أميرة: لم يقف بجوارى أحد فى مشوارى الفنى غير ربنا.
  كما اتهمها سعد بتقليدها لهيفاء وهبى فى أحد الكليبات , فقالت أميرة: لم أقلد هيفاء ابدا , وقدمت الفيديو كليب من أجل مشاركتهم أفراحهم.

وبسؤالها عن مقارنتها بغادة عبد الرازق وتصنيفها كممثلة أغراء, قالت:أنا لأ أحب مقارنتى بأحد , ولم يتم تصنيفى كممثلة إغراء.
واستمرت ريهام فى تصعيد الموقف بقولها أنا جئت  إلى الحلقة من أجل أرفع من قيمتها , ولكن للأسف أنا ندمانة لحضورى معاكى فى البرنامج, وتركت الحلقة, وقام سعد بإحضارها وأعلنوا لأميرة أنه مقلب , فاستقبلت الخبر بالدموع.