هياتم في "رامز عنخ آمون": لو جرالي أي مكروه هفضحكم كلكم

هياتم في "رامز عنخ آمون": لو جرالي أي مكروه هفضحكم كلكم.

وقعت الفنانة المصرية هياتم ضحية مقلب برنامج "رامز عنخ آمون"، حيث بدأت الحلقة أثناء تواجدها في المنطقة الأثرية، وقالت: "جئت لكي أشاهد مقبرة "سنفرو" , وأقوم بعمل دعاية لتنشيط السياحة في مصر، وهذه أول مرة أزور فيها مقابر فرعونية, ولا أعرف شيء عن لعنة الفراعنة"، حسبما ذكر موقع "أخبار النهاردة".
كما طلبت من العاملين إلقاء نظرة على المقبرة قبل اتخاذ قرار النزول من عدمه, وعند رؤيتها لطريقة النزول للمقبرة رفضت التعامل مع "القفة", وقام العاملين بإحضار كرسي حديدي حتى تستطيع النزول إلى المقبرة , وقالت : "لو جرالي أي مكروه هفضحكم كلكم".
ونزلت المقبرة وهي تشعر بالخوف والقلق، وبمجرد وصولها إلى داخل المقبرة، قام أحد العاملين بشرح الحجر المكتوب عليه بعض الرموز الفرعونية، قائلا: "أنا صاحب المقبرة سنفرو، من يدخل هذه المقبرة ويصيبها بسوء، سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة عقرب ولدغة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه"، و قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلفها، الأمر الذي زاد من ارتباكها وتوترها.
وعند دخولها إحدى الغرف تم إغلاقها، وبدأ رامز بتقديم المقلب، فألقى ثعبانا وخفافيش، خلال ذلك شعرت هياتم بالخوف بعد رؤيتها للثعبان يتحرك على أحد الحوائط، وظلت تصرخ وتقول "يا جماعة أنا نفسي ضيق وبعاني من ربو شعبي عايزة أخرج من هنا ".
وبمجرد أن فتحت الغرفة الأخرى دخلت سريعا واكتشفت وجود مومياء أمامها, والأرض تهتز من تجت قدميها، وظلت تصرخ ، واقترب رامز منها وكشف عن قناعه.