بالفيديو..إنجي علي تغير سيناريو ''رامز عنخ آمون'' برفضها دخول غرفة المومياء

بالفيديو..إنجي علي تغير سيناريو ''رامز عنخ آمون'' برفضها دخول غرفة المومياء.

حلّت المذيعة إنجي علي ضيفه في حلقة ''رامز عنخ آمون''، الإثنين، التي بدأت بقيام أحد العاملين بشرح رسم المقبرة من الداخل وسر اكتشافها.
وطلبت منها إحدى المذيعات إجراء حوار معها حول سبب تواجدها بالمنطقة الأثرية وزيارتها للمقبرة الفرعونية وهل تؤمن بلعنة الفراعنة أم لا، أجابت :''ده دور كل مصري للنهوض بالسياحة في مصر, أما لعنة الفراعنة فأمن بها وأخاف منها، وطلبت من العاملين إلقاء نظرة على المقبرة قبل اتخاذ قرار النزول من عدمه''.
وظلت ''إنجى'' مترددة من نزول المقبرة ومن الطريقة التي تستخدم في نزولها المقبرة وقالت: ''أنا خايفة أنزل بالطريقة دي وأتعرض للإصابة، لأنني مريضة''، وبعد إلحاح العاملين اضطرت إلى الرضوخ لهم ونزلت المقبرة وهي تشعر بالخوف والقلق.
وبمجرد وصولها إلى داخل المقبرة، قام أحد العاملين بشرح الحجر المكتوب عليه بعض الرموز الفرعونية، قائلا: '' أنا صاحب المقبرة سنفرو، من يدخل هذه المقبرة ويصيبها بسوء، سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة عقرب ولدغة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه ''، وهنا صاحت إنجى بكلمة  ''واو'' ، و طلب منها أحد العاملين التصوير معها, وفى تلك اللحظة قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلفها، الأمر الذي زاد من ارتباكها وتوترها.
وعند دخلوها إحدى الغرف تم إغلاقها، وبدأ رامز بتقديم المقلب، فألقى ثعبانا وخفافيش، خلال ذلك فقدت ''إنجي'' أعصابها، وظلت تصرخ وتلعن الجميع.
وقالت ''أفتحولى أنا مريضة ومحتاجة أخرج''، وبمجرد فتح الغرفة من الناحية الأخرى دخلت سريعا وأكتشفت وجود مؤمياء وتراجعت إلى الغرفة السابقه مره أخرى, وجلست على الأرض تبكى وتقول ''حسبى الله ونعم الوكيل '', ودخل عليها رامز وحاول أن يخيفها,و بمجرد أن كشف عن شخصيته قامت إنجى بغلقاء المياه فى وجهه.