راغب علامة: لن أعلق على تصريحات أحلام.. والرد سيكون في "أنا والعسل"



راغب علامة

رفض النجم اللبناني راغب علامة التعليق على تصريحات الفنانة أحلام التي صدرت منها في برنامج "أنا والعسل".

وكتب علامة على حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه لن يرد على هذه التصريحات في الوقت الحالي، ومن المحتمل أن يظهر مع الإعلامي نيشان في الأول من أغسطس.

Ragheb Alama @raghebalama
BSP:النجم راغب علامة لن يرد علي احلام قي الوقت الحالي ، ولكن اذا استلزم الامر للتوضيح سيكون الرد في حلقة انا والعسل بتاريخ الاول من اغسطس
1:28 AM - 24 Jul 2013



وكانت أحلام قد أدلت بتصريحات مثيرة للجدل في برنامج "أنا والعسل 2" الذي يقدمه الإعلامي نيشان في حلقة مساء الثلاثاء، والتي تناولت فيها راغب علامة.

حيث أكدت أحلام أن خلافاتها مع راغب علامة مازالت مستمرة، وقالت: "ضايقني كثيرا في الموسم الثاني، سواء بالكواليس أو الحلقات الخاصة، فهو غير واثق بنفسه، راغب ليس رئيس اللجنة، وإذا كان فأنا الملكة".

وتابعت "راغب قال (في أراب آيدول3 يا أنا يا أحلام) وأنا أرد عليه يا أنا يا راغب".