أفادت فضائية «سي بي سي إكسترا»، أن السلطات المصرية، أغلقت محطة مترو جمال عبد الناصر، عقب انفجار قنبلة أمام دار القضاء العالي. وكانت قنبلة قد انفجرت، منذ قليل، أمام دار...
from اليوم نيوز المصرى http://ift.tt/1AvNxCO
from اليوم نيوز المصرى http://ift.tt/1AvNxCO