قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، إحالة العاملين بنوبتجية الوحدات الصحية بقري “ميت أبو الكوم وطوخ دلكا وبابل”، للشئون القانونية لوجود الوحدات مغلقة في الفترة المسائية، كما أحال طقم...
from اليوم نيوز المصرى http://ift.tt/1AP4Wer
from اليوم نيوز المصرى http://ift.tt/1AP4Wer