فساتين صنعت أزمات لـ 5 نجمات

أثارت فنانات مصريات جدلاً واسعاً بفساتينهن التي صدمت الجماهير، إذ ظهر بعضهنّ بإطلالات جريئة ومثيرة غير معتادة. فستان نادية الجندي الذي أطلت به في حفل افتتاح “مهرجان الإسكندرية السينمائي”، عرّضها لموجة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبر كثيرون أنّ فستانها اﻷبيض لا يناسب سنّها.

الحفل نفسه شهد فستاناً آخر أثار صدمة ألا وهو فستان لقاء الخميسي التي قدمت حفل الافتتاح يومها. وأصيب محبّو لقاء بالصدمة والدهشة، إذ اتسم الفستان بالعري بدرجة غير متوقعة، مما أصاب إدارة المهرجان بالحرج الشديد. وأثار الفستان لاحقاً موجة من الانتقادات العنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي التي طالت زوجها أيضاً. وكانت لقاء قد أطلّت بفستان أسود مطرّز باللون الذهبي، وبفتحة واسعة من الظهر كشفت ظهرها بالكامل. كما كانت هناك فتحة كبيرة كشفت ساقيها من الخلف.

كذلك، صدمت الجماهير عندما شاهدت شيرين عبد الوهاب بفستان شفاف في حفل توزيع جوائز “الموريكس” في بيروت، إذ كشف الفستان ظهر النجمة المصرية، وبدت أجزاء جسدها عارية، غطّتها أجزاء القماش المفرغ. واعتبر الجمهور ذلك تجاوزاً من شيرين، علماً بأنّ الفستان من تصميم نيكولا جبران.

وأثار الفستان الذي ارتدته منة شلبي خلال حضورها “مهرجان قرطاج السينمائي الدولي” ضجةً كبيرة، خصوصاً أنّها اختارته أسود شفافاً عند منطقة الصدر، ووضعت مكياجاً قوياً أبرز جمالها، وتركت شعرها القصير منساباً. وتعرضت لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر المنتقدون فستانها مكشوفاً، وطالبوها بإزالة تاتو «الله» الذي وضعته على ذراعها، مشيرين إلى أنّ فستانها لا يليق بهذا «التاتو».

وأخيراً، تعرّضت ليلى علوي لانتقادات حادة بسبب فستانها الشفاف الذي ارتدته في ختام “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” في دورته الـ36، إذ ارتدت فستاناً أسود شفافاً كشف جسدها من الأعلى، كما كشف ساقيها. وشبّهه الجمهور بفستان هيفا وهبي الذي ارتدته في برنامج «ستار أكاديمي» وأثار أزمة كبرى.

ولم تهتم النجمة المصرية بهذه الانتقادات، بل ارتدت بعدها بأيام فستاناً كشف صدرها خلال حضورها حفلاً كبيراً أقامته قناة «الحياة».

للمزيد:

إطلالة هيفا تسبب أزمة في “ستار أكاديمي” وتحرج قناة CBC


فساتين صنعت أزمات لـ 5 نجمات أنا زهرة.






from أنا زهرة http://www.anazahra.com/entertainment/arab-celebrities/photo-139808/%d9%81%d8%b3%d8%a7%d8%aa%d9%8a%d9%86-%d8%b5%d9%86%d8%b9%d8%aa-%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d9%80-5-%d9%86%d8%ac%d9%85%d8%a7%d8%aa/