نتائج أناقة الفنانات لعام 2014

ينتهي اليوم عام 2014، الذي كان حافلاً بالنسبة للعديد من الفنانات على صعيد الموضة، حيث ظهرن خلال هذا العام في مختلف المناسبات سواء في الحفلات، أو مناسباتهن الخالصة، أو عبر الشاشات، وشغلن وسائل الإعلام ليس فقط بإنجازاتهن الفنية، بل بمظهرهن الذي تفاوت بين الأناقة، وإثارة الجدل، فكيف تبدو محصلة نتائج أناقة الفنانات لعام 2014؟


-الستايل الأكثر تطوراً

نستطيع أن نعطي أحلام لقب صاحبة الستايل الأكثر تطوراً لعام 2014، فمن خلال ظهورها في برنامج “أراب آيدول” لاحظنا تطوراً كبيراً مقارنة مع خياراتها في الأعوام السابقة، فالستايل الذي اعتمدته لهذا العام بدا أكثر أناقة من الأعوام السابقة، حيث اعتمدت على علامات عالمية بدل من المصممين المحليين، ولو أنها حافظت على لمستها الاستعراضية، إلا أنها بدت أكثر قبولاً.


-الستايل الأكثر تكراراً

نانسي عجرم من خلال ظهورها في “أراب آيدول” حافظت على خط واحد، فاعتمدت على الطلات البسيطة، لدرجة أن البعض انتقدها لتكرار الستايل الواحد، ولكنها رغم ذلك لم تخرج عن خط الأناقة ولو أن طلاتها متوقعة في كثير من الأحيان.

كما يكن أن ندرج ستايل إليسا تحت هذه الفئة، فطلاتها متوقعة أيضاً ولكن هذا الأمر لا ينفي أنها أنيقة في معظم الأحيان إذا تغاضينا عن الهفوات البسيطة.


-الستايل الأكثر إثارة للجدل

بين مايا دياب وهيفا وهبي يتأرجح هذا اللقب، حيث تنافست مايا وهيفا في إطلالات أشعلت مواقع وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة، واختارتا إطلالات جريئة جداً، مثل طلة هيفا في برايم ستار أكاديمي بفستان شفاف، وطلة مايا في نفس البرنامج لتزيد على ملابسها الشفافة إكسسوار للرأس بدا وكأنة حجاباً الأمر الذي عرضها للانتقاد الشديد.


-الستايل الأكثر فخامة

عن هذه الفئة تأتي نجوى كرم في المقدمة، حيث تشتهر بفساتين السهرة التي ترتديها في حفلاتها، وتنال الكثير من الاستحسان والإطراء على ذوقها.

كما يمكن ذكر نوال الزغبي ضمن هذه الفئة، حيث ظهرت بفساتين جميلة في حفلاتها لهذا العام.


-الستايل الأكثر ملائمة للمناسبة

خيارات وفاء الكيلاني في برنامجها الحكم تبدو أنيقة ومناسبة للظهور في برنامج تلفزيوني يبث في السهرة، وبهذه الخيارات تنجح وفاء في تجنب الانتقاد دائماً.


أيضاً، نجحت سيرين عبد النور في اختيار طلات أنيقة بحسب المناسبة، فحصت على مدى هذا العام الاعجاب في ثياب السهرة أو العادية.


-الستايل الأكثر حاجة للتحسين

صاحبة الصوت العذب بلقيس فتحي، تبدو في حياتها اليومية أكثر أناقة من طلاتها على المسرح، حيث تبالغ في اعتمادها على الفساتين المعقدة بينما يناسبها الستايل الأكثر بساطة وشباباً.


-الستايل الأكثر حاجة للتغيير

على الرغم من عناية لجين عمران بمظهرها واختيارها دائماً لملابس أنيقة، إلا أننا نعتقد أنها بحاجة لإضافة لمسة متجددة على مظهرها، والابتعاد عن المبالغة واعتماد مظهر أكثر عفوية، خاصة أنها تظهر في برنامج صباحي.


هذه أبرز نتائجنا لعام 2014، فماذا تضيفين عليها؟ شاركينا رأيك وسمي الفنانة التي تجدين أن أية فئة مما تقدم تناسبها.


المزيد:

أسوأ طلات النجمات العربيات لعام 2014

سباق الأزياء المثيرة بين هيفا وهبي مايا دياب وميريام فارس


نتائج أناقة الفنانات لعام 2014 أنا زهرة.






from أنا زهرة http://www.anazahra.com/fashion/celebrity-fashion/photo-139821/%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%a3%d9%86%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-2014/