3 حفلات زفاف لكيم كارداشيان وكاني ويست

نقلت وسائل الإعلام الأميركية عن مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وخطيبها نجم الراب كاني ويست قولها إن النجمين سيقيمان ثلاث حفلات لزفافهما المرتقب في 24 من الشهر الجاري.


وقالت المصادر إن الثنائي ينويان إقامة زفاف في جنوب كاليفورنيا وحفلين آخرين في فرنسا.


وأشارت المصادر المطلعة إلى أن الزفاف الأول سيكون قانونياً فى الولايات المتحدة ثم حفل مدني في السفارة الفرنسية تليها مراسم دينية في إحدى الكنائس في فرنسا.


وكانت تقارير أميركية أفادت قبل أيام أن كيم وخطيبها سيتزوجان هذا الأسبوع في لوس أنجلوس في حفل سري وخاص لأسباب قانونية على أن يتم الحفل الضخم في باريس في الموعد المحدد من الشهر.


يذكر أن عدد من المواقع تحدثت عن مواجهة النجمة لعدد من المشاكل إلا أنها لم تحدد طبيعتها فيما أرجع البعض هذه المشاكل بسبب كثرة شروط كيم وبالتالي ستلجأ وكاني لإجراء معاملات الزواج سراً في مكتب والدتها بوجود بعض الشهود في مدينة لوس أنجلوس.


تجدر الإشارة إلى أن العديد من المشاهير رفضوا حضور الزفاف كالنجمة بيونسيه وزوجها والرئيس الأميركي باراك أوباما. كما فرض الثنائي عدة تشديدات خاصة بالحفل، أبرزها التخلي تماماً عن الهواتف المحمولة للحضور إضافة إلى منع دخول الكاميرات على أن ينقل الحفل عبر إحدى القنوات التي ستتكلف بالمقابل بدفع تكاليف الزفاف كاملة.


3 حفلات زفاف لكيم كارداشيان وكاني ويست أنا زهرة.






from أنا زهرة http://ift.tt/PSXxWV