تامر حسني يفضح MBC وينتقل إلى منزل جديد

بالرغم من مرور أكثر من شهرين على عرض برنامج “رحلة صعود” الذي تناول مشوار تامر حسني عبر قناة “أم. بي. سي”، إلا أن النجم المصري خرج عن صمته ليكشف العديد من الحقائق عن البرنامج الذي لم يحقق النجاح المتوقع.

وأكد «نجم الجيل» عبر صفحته الرسمية على فايسبوك: “توضيحاً لبعض الأشياء. كان عقدي مع المحطة الخاصة ببرنامج “رحلة صعود” ينصّ على أن تبلغ مدة الحلقة ساعتين، وفوجئت بتقصير الحلقة من دون الرجوع إليّ، ما جعلني أرفض ذلك رفضاً تاماً لأنّ هذا يناقض ما نص عليه العقد وتسبّب في إلغاء محاور هامة جداً تحدثنا فيها في البرنامج”. وتابع: “بالنسبة إلى برنامج “شط بحر الهوى” عرض عليّ كبرنامج لإبراز الروح المرحة لمصر وسط الأحداث السياسية المضطربة، وبهدف تنشيط السياحة فوافقت على الفور. وبالفعل صوّرت حلقة واحدة، لكنّني فوجئت بتقسيمها إلى أربع. الأغنية الواردة فيه هي أغنية ذات رسالة وهدف وكانت ضمن سياق مشاركتي للجمهور في الاستديو، وهي لا تعتبر إصداراً رسمياً لأحد أعمالي”.

كما أكد لمحبيه أنه انتقل إلى منزل جديد قائلاً: “منزلي الجديد كنت أحلم به منذ سنوات، وأعمل على تجهيزه أيضاً منذ سنوات. شاء ربنا أن ينتهي بعد ١٢ عاماً عشت متنقلاً من دون منزل ثابت. وتمركزت مؤخراً في الاستوديو الخاص بي لجعل كل وقتي للعمل. لكن الآن، لديّ أسرة ومن حقها الاستقرار لا أكثر”.


للمزيد:

شاهدي تامر حسني يكشف عن ابنته للمرة الأولى!


تامر حسني يفضح MBC وينتقل إلى منزل جديد أنا زهرة.






from أنا زهرة http://ift.tt/1kgX8qA