تيفاني تعرض أفخم مجوهراتها الخالدة في الإمارات

تعرض تيفاني آند كو خلال فعالية خاصة تقام هذا الأسبوع في فندق قصر الإمارات، مجموعة لا نظير لها من أفخم مجوهراتها، تشتمل على مجوهرات مبتكرة مشغولة باليد ومرصعة ببعضٍ من أرقى الأحجار الكريمة الملونة وأروع الماسات في العالم. وتعرض تيفاني هذه المجموعة الإبداعية القيمة في دولة الإمارات لأول مرة، وهي تُجسّد إرث تيفاني العريق المتمثل بكونها أحد ألمع الأسماء في صياغة المجوهرات بالعالم.


مجوهرات تحبس الأنفاس

وتسطع المجموعة ببريق ماسات استثنائية ذات جمال لا مثيل له، كما تتألق بأحجار كريمة تحبس لروعتها الأنفاس، فما من صفير أكثر إثارة، ولا زمرّد أكثر تفرّداً، ولا غارنيت أشدّ لمعاناً مما تقدّمه تيفاني. وكيف لا تكون المجموعة كذلك ومبدعتها تيفاني، الدار الشهيرة في عالم تصميم المجوهرات، وصائغة الأناقة الخالدة، ورائدة الابتكار في التصميم، والجهة الأشدّ تأثيراً ونفوذاً في عالم الماس.


خواتم خطوبة أيقونية

وتضم المجموعة من بين روائعها عدداً من خواتم الخطوبة الأيقونية التي لطالما اشتهرت بها تيفاني آند كو، والتي رُصِّع بعضها بماسات سوليتير نادرة يزيد حجم الواحدة منها عن سبعة قيراطات، كما تشمل المجموعة عدة قطع ثمينة من إبداع مصمم تيفاني الشهير جون شلمبيرجير، بينها خاتمه الخالد ذائع الصيت المرصع بستة عشر حجراً.

ويُضفي البريق الشديد للماس الذي يُرصّع خواتمَ من مجموعة Tiffany Celebration® وقطعاً كلاسيكية من مجموعة Tiffany Victoria، مزيداً من الأصالة والفخامة على المجموعة كلها، فيما تُكسبها قِطع صقيلة متلألئة من مجموعة Atlas® الجديدة روحاً جريئة ذات أناقة معاصرة، لتجدّد التأكيد على الصيت الذي تتمتع به تيفاني كدار التصميم المتميزة في أمريكا.

ومن المقرّر أن تبقى المجموعة متاحة لفترة زمنية محددة في عدد من بوتيكات “تيفاني آند كو” في الإمارات.


تيفاني آند كو.. عراقة وتاريخ

تدير تيفاني آند كو متاجر للمجوهرات وتصنّع منتجات من خلال شركات تابعة لها. وتعتبر تيفاني آند كومباني الشركة الرئيسية التابعة لتيفاني. وتدير الشركة متاجر للبيع بالتجزئة وبوتيكات تحت العلامة “تيفاني آند كو” التابعة لها في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا والمحيط الهادئ واليابان وأوروبا والإمارات العربية المتحدة وروسيا، كما تنخرط في عمليات البيع المباشر من خلال الكتالوغ والإنترنت والعمليات الخاصة بهدايا المؤسسات.


المزيد:

مسجد مخبأ داخل خاتم.. شاهدي الإبداع!

إسوارة اليد الذهبية.. أناقة ودلع!

شاهدي أزياء جورج حبيقة.. الأنوثة الراقية


تيفاني تعرض أفخم مجوهراتها الخالدة في الإمارات أنا زهرة.






from أنا زهرة http://ift.tt/1mbaYfA