إطلالة شيرين في ختام “ذا فويس”.. الأكثر أناقة

استطاعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تخطف الأنظار في الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس”، فبعد أن تعثرت اختياراتها في الحلقات السابقة من العمل التلفزيوني، نجحت اخيراً بإطلالة موفقة، فكيف كانت؟


الابتعاد عن المصممين العرب

لم تعتمد شيرين في إطلالاتها على أي مصمم عربي خلال البرنامج، بل اختارت المصممين الأجانب والماركات العالمية خصوصاً Dolce & Gabbana ، وقد أطلت في ختام “ذا فويس” بثوب مميز. يلفت الفستان الأنظار بقصته الملكية ولونه الوردي الذي يعتبر موضة هذا الربيع.


قصة فستان الحفلات الراقصة، بتنورته الواسعة الطويلة، والكورسيه الذي لا أكمام أو أكتاف له، منح شيرين طلة ساحرة فبدت كفراشة تتمايل على المسرح.


ربما يعتبر البعض أن تلك القصة أصبحت متداولة كثيراً بين النجمات، لكن ما يمكن الاتفاق عليه أن حضور شيرين الأخير كان الأكثر نجاحاً بين حلقات “ذا فويس” السابقة، وقد وصفتها مقدمة البرنامج إيميه بالعروس، فالفستان والمكياج وتسريحة الشعر، شكلوا توليفة مثالية.


مجوهرات معوض لشيرين

نسقت شيرين مع فستانها طقماً من الماس، وكان عبارة عن أقراط وعقد من مجموعة دار معوض التي تتعاون مع الفنانة مؤخراً. عمدت المغنية المصرية الى ابراز الثوب بقوّة عندما جلست على الكرسي وفرشته بطريقة جذابة، فهل أعجبتك الطلة الختامية لشيرين في ختام “ذا فويس”؟


المزيد:

النجمات الـ20 الأكثر أناقة خلال شهر مارس


نور الوقت.. ساعة LVCEA الجديدة من بولغاري BVLGARI


سيسيليا برينغيلي: لم أجد الحذاء الذي أريد فأطلقت علامة C.B Made in Italy


إطلالة شيرين في ختام “ذا فويس”.. الأكثر أناقة | أنا زهرة.






from | أنا زهرة http://ift.tt/1h7Gsyq