كيت ميدلتون تختار فستاناً ثمنه أكثر من كل أزيائها لعام 2012

بدأت الدوقة كاثرين تتصرف وفقاً للقبها النبيل، ووضعها باعتبارها وزوجة ولي العهد البريطاني، فهي تعيد ترتيب خزانة أزيائها استعداداً لزيارتها الشهر المقبل أستراليا ونيوزلندا.


فقد زارت كيت ميدلتون الشهر الماضي بوتيك رالف آند وروسو Ralph & Russo وقالت أنها تبحث عن أزياء لزيارتها أستراليا ونيوزندا، وقد استطاعت أن تجد ما يعجبها خاصة بعد أن أعطتهم تعليمات محددة للثوب الذي ترغب به.


سعر الفستان يبدأ من 50 ألف جنيه

دار الأزياء البريطانية رالف آند وروسو Ralph & Russo، التي تأسست على يد تمارا رالف ومايكل روسو عام 200، لديها عملاء من المشاهير والأثرياء مثل أنجلينا جولي، بيونسيه نولز، وجينيفر هدسون، وغيرهن.


وإذا علمنا أن أسعار فساتين الكوكتيل لدى Ralph & Russo تبدأ من 50 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 83 ألف دولار، فإن الدوقة ستضمن طلة تعجب ملكة بريطانيا التي أوصت أن تعتمد كيت مظهراً أكثر ملائمة لواجباتها الملكية، وأن تطيل تنانيرها، وتتزين بالمجوهرات الحقيقية.


كل ملابس كيت لا تصل لسعر فستانها الجديد

الأناقة الباهظة التي ستعتمدها كيت في الأيام المقبلة، بعيدة تماماً عن الستايل الذي عرفت به، وقد تحدثت التقارير عام 2012 عن تكلفة أزياء دوقة كامبريدج التي لم تتجاوز الـ 35 ألف جنيه استرليني، الأمر الذي يثير شهية الصحافة لتناول الأمر، فخزانة مليئة بالثياب لعام 2012، لا تكاد تصل لسعر فستان واحد من تصاميم Ralph & Russo، فهل سترضي كيت ميدلتون بأزيائها الباهظة، تطلعات الملكة إليزابيث؟


المزيد:

ملكة بريطانيا لا تعجبها تنانير كيت ميدلتون القصيرة


هل وافقت ملكة بريطانيا على ملابس الليدي ديانا؟


فساتين لعيد الحب من أسبوع باريس بتوقيع Ralph & Russo


طلة اليوم: كارينا لاو تتألق بفستان أحمر من رالف آند روسو كوتور


كيت ميدلتون تختار فستاناً ثمنه أكثر من كل أزيائها لعام 2012 | أنا زهرة.






from | أنا زهرة http://ift.tt/1hMVYRn