تامر حسني:أنا صاحب بيت في المغرب ولا أنفع حكما في برامج المواهب

j

قال المغني المصري تامر حسني إن مشاركته في مهرجان موازين هذا العام تختلف ولها نكهة خاصة، وأضاف "أنا اليوم أحضر للمغرب بعد صرت صاحب بيت، صرتم أهلي اليوم"، في إشارة لزواجه بالمغربية بسمة.
تامر حسني شن هجوما لبقا على برامج المواهب، وصرح بأنه يرفض المشاركة كحكم في مثل هذه البرامج، لأنه يما زال يرى في نفسه مبتدئا.
وقال تامر "لا أتخيل أن بمقدروي أن أقصي أحد المواهب أو أن أقيم أداءه وأحكم على مسيرته، لن أفعل هذا، لأني قبل سنوات قليلة مضت، كنت أقصى في برامج مثل هذهـ وأخبروني أني مش أنفع أغني، بس أنا أهو أنا بأنفع أغني".
وكشف تامر حسني على أن بصدد الإعداد لأغنية مع نجم العالمي العالمي أيكون، وقال تامر "في ليلة عربية واحدة" سنسمع أيكون يغني مقطعا مطولا بالعربية، إن الهدف الأسمى من التعامل مع فنانين غربيين، هو أن ننشر موسيقانا وألحاننا العربية".
وتدافع العشرات من المعجبين على أبواب فيلا الفنون بوسط الرباط زوال اليوم السبت، لمشاهدة نجمهم المفضل المصري تامر حسني، الذي يحيي سهرة اختتام منصة النهضة في فعاليات مهرجان موازين.
ووقفت عشرات المراهقات منذ الصباح لانتظار "الفتى المدلل"، مرتدين قمصان تحمل صورة تامر حسني، كتب عليها "جمعية محبي تامر حسني"، فيما كانت تحرص شابة بزي أسود وتنورة سوداء قصيرة تنظيم المعجبات، تبين فيما بعد أنها رئيسة جمعية المحبين، وحسب صحافي مصري، فإن هذه السيدة كانت تسعى أيضا في وقت سابق إلى تأسيس جمعية لمحبي الفنان المصري محمد حماقي، وعلق قائلا "يبدو أنها تسعى للحصول على اتفاق حصري لخلق شبكات محبين لكل نجم مشرقي على حدة".
وغصت قاعة الندوات بعدد كبير من الصحافيين، الذين حضروا لمقابلة المغني المصري.