لاميتا فرنجية :"شعرت اني بحاجة الى شريكي والى اولادي"

تحدثت الممثله وعارضه الازياء لاميتا فرنجيهعن الزواج، وقالت "الزواج لم يكن حلمي، ولم يكن هدفاً بل حاجه في الحياه".\nوتابعت فرنجيه، في مقابله مع الزميله ساره عبدو لمجله لها، "شعرت اخيراً اني بحاجه الي عائلتي الخاصه، الي شريكي الذي سامضي وقتي معه والي اول...



from الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1B8byUR