في الذكري الأولى لرحيل الشاعر المصري الكبير أحمد فؤاد نجم، نشر الفنان خالد الصاوي فيديو لأشعار نجم "مصر يا اما يا بهية".\nوكتب "الصاوي" على الفيديو تعليقا "سنوية عم نجم.. نعيش ونفتكر.. الفاتحة لمن أحبها حتى نخاع النخاع".\nوأضاف: "الف رحمة ونور عليك يا ...
from الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/11OUXaI
from الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/11OUXaI