أحمد جمال يستعد لتصوير "شكرا الإمارات" احتفالاً بعيدها الوطني

انتهى المطرب الشاب أحمد جمال من تسجيل أغنيته الجديدة "شكرا الإمارات"، والتي من المقرر طرحها بالتزامن مع احتفال دولة الإمارات بعيدها الوطني.\nوأغنية "شكراً الإمارات" من كلمات وألحان الفنان الأردني ماجد زريقات، ومن توزيع الموزع الموسيقي مهند خضر.\nوفي بي...



from الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1ydsDLH