غادة عبد الرازق: دينا الشربيني 'أخدت جزاءها'

اعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن تضامنها مع الفنانة الشابة دينا الشربيني التي صدر قرار من نقابة المهن التمثيلية بعدم تمكنها من ممارسة العمل بعد سجنها لمدة عام لتعاطيها المخدرات .\nوقالت غادة عبد الرازق عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك "بتهيالى دينا ...



from الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/11NnRb9'%D8%A3%D8%AE%D8%AF%D8%AA_%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A1%D9%87%D8%A7'