شذى حسون رأيت توأم زينة ويشبهون كثيرا لأحمد عز

shaza


تدخلت المطربة العراقية شذى حسون في قضية إثبات نسب طفلي الممثلة زينة للممثل أحمد عز، لتقف في صف الممثلة الشهيرة.


رفضت شذى حسون التهم الموجهة لها بالتدخل في أمر لا يخصها مثل قضية زينة وعز، قائلة: “شاهدت الحقائق بعيني، فأنا رأيت طفلي زينة ووجدتهم يشبهون عز”، حسب تصريحاتها على هامش إحيائها حفل “هلا فبراير” لبرنامج “ET بالعربي”.


كانت شذى أحيت الحفل الأول من “هلا فبراير” في منتصف مارس وذلك بعدما تم تأجيله شهرا حدادا على وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.


وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما “عز الدين” و”زين الدين” ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.


وأنكر عز في الجلسة الأخيرة التي أقيمت صباح الأربعاء 4 مارس وجود أي علاقة تربطه بتوأم زينة، مؤكدا أنه ما كان سيتهرب منهما لو كانا نجليه.


ونفى عز وجود أي علاقة رسمية تجمعه بالفنانة زينة، مبديا اندهاشه من ادعائها أنه والد طفليها، كما أكد ثقته في قضاء مصر العادل الذي سيحكم ببراءته من هذه الادعاءات، حسب وصفه.


وكانت زينة مؤخرا قاضت محاميو الدفاع عن أحمد عز في قضيتها ضده المشهورة بـ”توأم زينة”، بسبب إقامتهم مؤتمر صحفي رغم قرار المحكمة بالتحفظ على نشر التفاصيل.


شذى حسون رأيت توأم زينة ويشبهون كثيرا لأحمد عز المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين







from اخبار الفن و الفنانين http://ift.tt/1FJeLMG